الوطن- وليد عبدالله:

حصل لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اللاعب الدولي محمد الحردان على 4 عروض من أندية روسية وعرض إسباني للموسم الرياضي الجديد 2020/ 2021.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مقربة من اللاعب أن اللاعب تلقى عروضاً من 4 أندية روسية تلعب في مسابقة الدوري الدرجة الممتازة وعرض من نادٍ إسباني يلعب في دوري الدرجة الممتازة، وذلك للحصول على خدماته للموسم القادم، ولا يزال اللاعب يفاضل بين هذه العروض لاختيار الأنسب لتحديد وجهته للموسم المقبل، وخصوصا أن اللاعب ينتهي عقده مع فريق ناديه الأم فريق نادي المحرق بعد انتهاء منافسات الموسم 2019/ 2020، والذي حقق معه لقب كأس جلالة الملك المفدى. حيث إن اللاعب تبقت له مباراة أخيرة مع المحرق في هذا الموسم، وهي المباراة الختامية لمسابقة كأس الاتحاد التي سيواجه فيها المحرق فريق البسيتين والمقرر إقامتها يوم غد الجمعة.

ويعد اللاعب محمد الحردان أحد اللاعبين الشباب البارزين على مستوى الكرة البحرينية، حيث بدأ مشواره الكروي مع فرق الفئات العمرية بنادي المحرق وتدرج حتى وصل إلى الفريق الأول. وقد خاض اللاعب تجربة احترافية في الملاعب الدنماركية مع فريق فايله الذي حقق معه لقب دوري الدرجة الثانية موسم 2017/ 2018، ثم انتقل للعب في صفوف فريق سفيمتول في دوري الدرجة الأولى بمالدوفا، بعدها انتقل إلى صفوف فريق نادي إيجينياكوس بمسابقة دوري الدرجة الثانية اليوناني.

يذكر أن اللاعب قد حقق مع المنتخب الوطني الأول لقب النسخة الـ9 من بطولة غرب آسيا التي أقيمت في العراق في أغسطس 2019 ولقب خليجي 24 التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في ديسمبر من العام ذاته.