وليد صبري

نظمت المدرسة الأمريكية في البحرين "ASB"، فعالية ضمن فعاليات "أسبوع اكتشف أمريكا 2020"، في مقر المدرسة بالرفاع.

وقد زارت القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة في البحرين مارغريت ناردي المدرسة الأمريكية في البحرين "ASB"، حيث كان في استقبالها المدير المؤسس للمدرسة ديف ماكماستر، واصطحبها في جولة لمبنى المدرسة الجديد ومرافقه الحديثة.



وبهذه المناسبة، قالت القائم بالأعمال: "نحن في سفارة الولايات المتحدة ندعم التعليم على الطريقة الأمريكية في البحرين، بدءاً من مرحلة الروضة، حتى الصف الـ12، جنباً إلى جنب مع التعليم المستمر في جامعات في الولايات المتحدة. وأنا أتطلع إلى دعم مدرستكم كجزء من هذه العملية".

من جهته، قال مدير المدرسة ديف ماكماستر: "تشرفنا باستضافة القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة في البحرين مارغريت ناردي، في المدرسة الأمريكية بالبحرين. وكان الموظفون والطلاب متحمسين للمشاركة في أسبوع اكتشف أمريكا 2020".

وتابع: "إنه من دواعي سروري أن أستعرض مع القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة في البحرين مارغريت ناردي حرمنا المدرسي وهي تتلمس الإحساس المذهل بدفء البيئة المدرسية، حيث نتطلع إلى فرص مستقبلية قادمة يتشارك فيها المجتمع الأمريكي والدولي في البحرين بخبرة في فعاليات السفارة الأمريكية".

ووجهت القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة في البحرين التهنئة إلى المدرسة الأمريكية في البحرين على افتتاح العام الدراسي الأول للمدرسة.