انتخب مدير العقارات في شركة عقارات السيف، محمد القائد، عضواً في مجلس إدارة مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط، لينضم إلى 8 أعضاء آخرين من رواد قطاع مراكز التسوق وتجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط والذين تم انتخابهم مؤخراً لعضوية المجلس.

وسيمثل القائد شركة عقارات السيف في مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط ، مما يعكس المكانة المرموقة التي تتمتع بها الشركة بصفة خاصة وقطاع التجزئة في مملكة البحرين بصفة عامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمتلك القائد خبرات متراكمة تزيد على 15 سنة في مجال إدارة العقارات ومراكز التسوق بالإضافة إلى إدارة المؤسات والشبكات المهنية. ولدى القائد سجل مميز في إدارة مراكز التسوق اضافة الى إدارة العقارات التجارية والسكنية وغيرها. كما أسس القائد وأدار عدداً من الشبكات الإقليمية والمؤسسات المهنية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.



يذكر أن مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط قد تأسس في العام 1994 ويمثل قطاع مراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط. ويهدف المجلس إلى تمثيل قطاع مراكز التسوق في المنطقة والترويج له وتطويره من خلال عدد من البرامج والخدمات من بينها البرامج التعليمية وبرامج التطوير الاحترافي والمهني، وتنظيم المؤتمرات والمعارض و توفير فرص التعارف والتواصل لهذا القطاع.

وبهذه المناسبة، علّق السيد محمد القائد: "أتشرّف بتمثيل شركة عقارات السيف ومملكة البحرين في مجلس إدارة مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط ، وأعرب بهذه المناسبة عن خالص شكري وتقديري لمجلس إدارة الشركة على دعمهم المتواصل، والشكر موصول لأعضاء مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط على ثقتهم، مؤكدا السعي في سبيل ترسيخ مكانة المجلس كركيزة داعمةً لتطور ونمو قطاع مراكز التسوق في المنطقة والارتقاء بمستوى قطاع التجزئة على مستوى الشرق الأوسط، بما يخدم تحقيق المزيد من المنجزات المحلية والإقليمية وإرساء أفضل الممارسات في هذا القطاع".تها.