استطاع متسابق فريق البحرين للتحمل 13، فينشينت لويس، أن يوسع سلسلة انتصاراته للعام 2020 بتحقيقه انتصار مستحق في كأس العالم للترايثلون بفالنسيا الاسبانية.

وقدم لويس أداء مذهل طوال فترات السباق، خصوصاً في مرحلتي السباحة والجري، ليتوج بالمركز الأول متفوقًا على زميله في فريق البحرين للتحمل 13، أليستير براونلي، الذي أنهى السباق في المركز الثاني.

وقال لويس بعد نهاية السباق: "أربعة انتصارات في أربعة سباقات هذا شيء من الصعب تحقيقه، لقد كان أليستير قوياً للغاية، لقد تفوقت عليه بفضل التكتيك الذي استخدمته ولكنه كان باستطاعته أن يفوز بالسباق".

من جانبه؛ قال براونلي في ختام السباق: "أشعر وكأنني في مسيرتي الثانية في الوقت الحالي وأنا أفعل ذلك فقط لأنني أستمتع بذلك، قبل عامين كنت قريبًا جدًا من إنهاء مسيرتي، الآن وببطء ولكن بثبات اخترت سباقاتي وأصبحت أكثر لياقة واستمتعت بها أكثر، اليوم عدت لأتسابق مع الأفضل في العالم مرة أخرى".

وأضاف: "أعتقد أنه لو كان لدي سباق آخر في غضون أسابيع قليلة، كنت سأكون أقرب للفوز، يجب أن أحافظ على الاستمرارية خلال الأشهر القليلة المقبلة وآمل أن أكون أفضل قليلاً العام المُقبل".

وكان من بين المُتسابقين في السباق أيضًا متسابق فريق البحرين للتحمل 13، كريستيان بلومينفيلت، إلا أنه لم يتمكن من إنهائه بسبب تعرضه لبعض المشاكل خلال مرحلة الجري.

وفي سباق بطولة فلوريدا للرجل الحديدي أنهى ديفيد بليسي المنافسات في المركز التاسع وذلك بسبب تفويته للفة خلال سباق الجري.

وأعرب بليسي عن حزنه لإنهائه السباق بهذا المركز لكونه كان من بين المُتسابقين في الصدارة بعد سباقي السباحة والدراجات الهوائية.