أعلنت شركة دلمون للدواجن عن إطلاقها النسخة الثانية من برنامج "فكرتي للعام الثاني على التوالي، حيث تهدف الشركة من خلال هذا البرنامج إلى تحفيز طاقات موظفيها من خلال إتاحة الفرصة لهم لتقديم الأفكار والمقترحات التي تخص تطوير الإنتاج والمنتج، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في نسخته الأولى.

وكانت الشركة قد أقامت النسخة الأولى من البرنامج في العام الماضي، وسط مشاركة واسعة من موظفي الشركة الذين تنافسوا على تقديم الأفكار والمقترحات التطويرية للارتقاء بالشركة والمساهمة في تحقيق أكبر استفادة.

وتنقسم مسابقة هذا العام في النسخة الثانية على عدة مراحل، تبدأ بفتح باب المشاركة أمام موظفي الشركة من جميع الأقسام بتقديم أفكارهم التطويرية، حيث يسمح للموظفين المشاركة بصورة منفردة أو من خلال مجموعات تضم أكثر من موظف، على أن يتم حصر الأعمال والأفكار المقدمة من قبل لجنة خاصة يتم اعتمادها قبل الدعوة للمرحلة الثانية التي سيتم خلالها تقديم العروض والشروحات للأفكار المقدمة والأسباب التي تجعلها ممكنة التطبيق وذات جدوى، على أن يتم تقييم جميع الأفكار المعروضة من قبل اللجنة، حيث تختار هذه اللجنة الأفكار المميزة ليتم طرحها على مجلس إدارة الشركة قبل الإعلان عن الفائزين بالمسابقة.



وتحرص شركة دلمون للدواجن على الاهتمام بموظفيها ودعم العمالة الوطنية بمختلف الأشكال، وإطلاق برنامج فكرتي يعد إحدى سياسات التحفيز التي تتبعها الشركة مع موظفيها، من خلال إتاحة الفرصة للموظف بالتعبير الحر وبشكل مباشر مع إدارة الشركة، ويأتي هذا إيماناً من الشركة بقدرات الموظف البحريني وقدرته على الإبداع الأمر الذي سينصب في مصلحة تطوير المنتج والإنتاج.

وخصص مجلس إدارة الشركة جوائز نقدية قيمة للفائزين بهذا البرنامج، كما أن الاستعدادات قائمة من جانب الشركة التي تخرص على إنجاح هذا البرنامج وتحقيق أهدافه المنشودة.

وبدأ الموظفون في التحضير للمشاركة في النسخة الثانية وسط تطلعات كبيرة ومنافسة أخوية بين الموظفين لتقديم افضل الأفكار والمشاريع المنافسة في البرنامج.