استمرارا لمبادرات سموه المجتمعية والداعمة لذوي العزيمة




وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، مكتب سموه الإعلامي إلى إقامة مسابقة #سين_جيم بالتعاون مع وزارة شؤون الإعلام في الفترة من 5 - 16 ديسمبر المقبل، وذلك ضمن مبادرات سموه المجتمعية والداعمة لذوي العزيمة .


وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: أننا نهدف من خلال هذه المسابقة إلى الاستمرار في إطلاق المبادرات المجتمعية، التي تحفز المواطنين على التفاعل والمشاركة وتسهم في تنمية وتنويع مصادر المعرفة واكتساب المزيد من الثقافة.

وتابع سموه: "وجهنا لاعتماد مشاركة #ذوي_العزيمة في هذه المسابقة، حرصنا منا على دعم إخواني وأخواتي من هذه الفئة المتميزة، بالشكل الذي يترجم الأهداف التي رسمناها من خلال مختف المبادرات التي أطلقناها، وذلك لتعزيز اندماجهم في المجتمع ودعم مشاركتهم في مختلف البرامج، بهدف تنمية قدراتهم وبناء شخصياتهم ومنحهم الفرص للتفاعل الحقيقي، ليكونوا قادرين على مواصلة العطاء في هذا المجتمع".

وقد اعتمد سموه 100 ألف دولار جائزة المركز الأول في المسابقة، والتي من المقرر ان تنطلق يوم 5 إلى 16 ديسمبر وذلك بإقامة ١٢ حلقة تبث على تلفزيون البحرين.

وبدأ المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة تنفيذ توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لإقامة مسابقة #سين_جيم، من خلال تشكيل فريق عمل يشرف على تنظيم هذه المسابقة، وتوفير منصة إلكترونية لتسجيل الفرق الراغبة بالمشاركة في هذه المسابقة عبر موقع www.seenjeem.tv وذلك حتى 26 من نوفمبر الجاري.