أغلق الاتحاد البحريني لكرة الطاولة باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة للدورة الانتخابية القادمة (2020/2024)، حيث ستواصل الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئاسة الاتحاد في الدورة القادمة بعد أن تقدمت للرئاسة، ولم يشهد باب الترشيح عن أي طلب للرئاسة.

وستكون الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيساً للاتحاد في الدورة الانتخابية القادمة، حيث أغلق الترشح بحضور ممثلين عن اللجنة الأولمبية البحرينية وأمين سر الاتحاد إبراهيم سيادي.



وسيتم تزكية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة في اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد بتاريخ 8 ديسمبر القادم، حيث تقدمت الشيخة حياة مرشحة من ناديي عالي والاتفاق.

وتقدم 9 مترشحين للحصول على عضوية مجلس الإدارة، حيث سيتم انتخاب 6 مترشحين خلال الانتخابات التي ستجري في اجتماع الجمعية العمومية 8 ديسمبر القادم.

والمترشحون هم؛ علي عبدعلي المادح (مرشح عن نادي البحرين وعالي)، محمد عبدالوهاب بوكمال (مرشح عن نادي البحرين)، السيد بشير جعفر العلوي (مرشح عن نادي الاتفاق)، سلمان يوسف سلمان (مرشح عن نادي توبلي)، وعبدالله إبراهيم حسن فرج (مرشح عن نادي سماهيج)، عبدالجليل عبدالنبي عبدالله (مرشح عن نادي البسيتين والاتفاق)، السيد جعفر هادي محفوظ (مرشح عن نادي سار)، حسين علي خلف (مرشح عن نادي سار)، السيد فيصل سعيد جواد (مرشح عن نادي باربار).