أعلنت كانو اللوجستية، إحدى شركات مجموعة يوسف بن أحمد كانو، و إحدى شركات نقل البضائع المعروفة في المنطقة، عن تعيين المهندس يوسف خليفة المانع كرئيس تنفيذي للشركة. و سيكون المانع، مسؤولاً عن المحافظة على موقع كانو اللوجستية القيادي في مجالها في المنطقة مع تنفيذ إسترتيجيات لتعزيز تواجدها العالمي.

و إنضم المهندس الصناعي يوسف المانع إلى مجموعة يوسف بن أحمد كانو في عام 2007و تقلد عدة مناصب مهمة فيها حتى تم تعينه العام الماضي رئيساً تنفيذياً بالإنابة لشركة كانو اللوجستية. و كان للمانع دوركبير في تطوير و تعزيز العلاقات مع شركاء إستراتيجيين للشركة كما ساهم في توسعة و تحديث أعمال الشركة مستعيناً بأحدث التكنولوجيا بحيث تنتقل البضائع في جميع أنحاء العالم من البائع إلى المشتري بسهولة و بسرعة.

و أكد، فهد فوزي كانو، رئيس كانو اللوجستية، أن المهندس المانع أثبت كفاءته كإداري و كقائد متمكن و إستطاع أن يحول كانو اللوجستية إلى شركة حديثة و موثوق بها في مجال نقل البضائع. و من جانبه أبدى المانع شكره و إمتنانه لمجموعة يوسف بن أحمد كانو و عائلة كانو على ثقتهم مؤكداً إعتزازه بالعمل مع شركة تعد من أكبر الشركات العائلية في المنطقة. و تمنى المانع أن يواصل هو و فريق كانو اللوجستية في مشوار التحديث و النمو المستمر.



و توفر شركة كانو اللوجستية أو كما تعرف في البحرين بإسم(خدمات البحرين العالمية للشحن)، التي تأسست منذ أكثر من خمسين عاماً حلولاً شاملة لشحن البضائع وسلسلة توريد متعددة الوسائط شاملة لمجموعة متنوعة تشمل قطاعات التصنيع، والبتروكيماويات، والسيارات، والكيماويات، والسلع الاستهلاكية سريعة التداول. فقد اكتسبت سمعة قوية كمؤسسة لوجستية موثوق بها ويمكن الاعتماد عليها وقادرة على نقل البضائع بكفاءة في جميع أنحاء العالم.و تتواجد شركة كانو اللوجستية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وتمتلك منشآت ومخازن في المملكة العربية السعودية، ومملكة البحرين، ودولة الإمارات العربية المتحدة (دبي، وجبل علي، وأبوظبي) وسلطنة عمان.