زار السيد وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة تدريبات لاعبي منتخب البحرين الوطني بصالة مدينة خليفة الرياضية ، حاثاَ إياهم على الظهور المشرف في المرحلة الثانية لتصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021 والتي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 27 لغاية 30 نوفمبر الجاري، وتقام منافساتها على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وأشاد العلوي بالانضباط الكبير الذي كان عليه المنتخب في فترة الإعداد الأخيرة التي شهدت بعض التدريبات المحلية، مؤكداً في الوقت نفسه أن هذا الانضباط الذي كان عليه اللاعبين سينعكس على مستواهم في التصفيات إن شاء الله.

وطالب العلوي اللاعبين بضرورة التركيز في كل المباريات من أجل الظهور بالصورة المطلوبة والمعروفة عن المنتخب البحريني، خصوصاً إن المنتخبات المشاركة في التصفيات ستحاول تقديم أفضل ما لديها من أجل خطف إحدى بطاقات التأهل للنهائيات الآسيوية، مضيفاً "ثقتنا كبيرة في لاعبي المنتخب، بالذات أنهم أثبتوا امتلاكهم إمكانيات كبيرة وظهروا بصورة مميزة في المرحلتين الأولى والثانية، سواءً في الذهاب أو الإيإب، وبالتالي فإننا نتأمل خيراً في الظهور بشكل أفضل هذه المرة".

و أثنى العلوي على الجهود التي يبذلها الجهازين الفني و الإداري للمنتخب، و الدور الذي يقومان به من أجل تجهيز اللاعبين فنيا و بدنيا و نفسيا، لافتا للدور المحوري الذي يقدمه الجهازين للاعبين لتحقيق الأهداف المرسومة.