الوطن- وليد عبدالله :

من المنتظر أن يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام المنتخب الماليزيا خلال النصف الثاني من شهر مارس ٢٠٢١، والتي سيستعد من خلالها لخوض ما تبقى من مباريات الإياب لحساب المجموعة الثالثة بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ ونهائيات كأس آسيا ٢٠٢٣.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد تلقى خطابا من نظيره الماليزي يتضمن طلب الاخير اقامة ودية تجمع بين المنتخبين الوطنيين في مارس القادم، حيث ابدى الاتحاد المحلي رغبة لاقامة المباراة بناء على موافقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا.



وكان الاحمر الكروي قد اختتم مؤخرا معسكره التدريبي والذي أقيم في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة ٢-١٧ نوفمبر، والتي خاض خلاله ٣ مواجهات ودية، جاءت نتائجها حمراء بعد فوزه على المنتخب الطاجاكستاني بهدف نظيف، وفوزه على المنتخب اللبناني بثلاثة اهداف لهدف وفوزه على أصحاب الدار المنتخب الاماراتي بذات النتيجة.

وحدد الاتحاد الآسيوي مواعيد إقامة مباريات ما تبقى من التصفيات الآسيومونديالية، إذ سيلاقي منتخبنا المنتخب الكمبودي في مارس 2021، فيما سيواجه المنتخب الإيراني ومنتخب هونغ كونغ في يونيو من العام ذاته.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في الترتيب العام للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من فوز على المنتخب الإيراني ومنتخب كمبوديا وتعادلين أمام منتخب العراق وتعادل امام منتخب هونغ كونغ.