تحرير رياضي، 24 نوفمبر/تشرين ثان (إفى): أكد الفرنسي زين الدين زيدان الثلاثاء إنه مؤمن بأن كرة القدم بها لحظات متنوعة وهذه هي طبيعتها.

وقال المدرب "تحليلي للوضع الحالي أن هذه هي طبيعة كرة القدم. ثمة لحظات تكون فيها قويا جدا وثمة لحظات أخرى معقدة. هذا هو ما نمر به".

وصرح زيدان "هذا الأمر ليس متعلقا بنا فقط، بريال مدريد فقط، لأن كل الفرق تمر بلحظات معقدة".

وتحدث المدرب عن جدول المباريات المعقد وقال "إنها مباريات كثيرة. بداية الموسم كانت بدون إعداد كثير. لا أقول إنها أعذار، لكن كل شخص يرى الأمر من منظوره.

وعن مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في دوري الأبطال يوم الأربعاء وغياب القائد سرخيو راموس صرح "نعرف أهميته واللاعب الذي يكونه. سنحاول تقديم ما لدينا لأن هذه المباراة بمثابة نهائي. نعرف أننا سنعاني، لكننا نسعى وراء الفوز".

وأشار المدرب الفرنسي إلى أنه لا يرى أن التعادل نتيجة جيدة وأضاف "نرغب دائما في الفوز.. لا يجب اللعب على التعادل. لا نعرف ما الذي سيحدث غدا. أهم شيء هو تقديم كل ما لدينا في الملعب".

وحول مستقبل إيسكو ألاركون وما يثار بخصوص رحيله عن الريال قال "إنه لاعبنا"، رافضا التعليق على احتمالية انتقال الدنماركي كريستيان اريكسن في صفقة تباديلة.

وقال "لن أتناول هذه المسألة. إيسكو لاعبنا ونحن سعداء معه.

ويلعب ريال مدريد في المجموعة الثانية التي يتصدرها بروسيا مونشنجلادباخ بخمس نقاط وستكون مباراته الأربعاء مع إنتر مصيرية لأن الريال لديه أربع نقاط بالتساوي مع شاختار الأوكراني مقابل نقطتين للفريق الإيطالي. (إفى).