إفي:

وضع إنتر ميلانو الإيطالي الثلاثاء اللمسات الأخيرة على استعداداته لمواجهته المرتقبة والمصيرية أمام ريال مدريد الإسباني الأربعاء في رابع جولات دور مجموعات دوري الأبطال، والتي وصفها المدير الفني للفريق، أنطونيو كونتي، بـ"النهائي".

وإذا كان الفريق الملكي يدخل اللقاء مع وجود هامش للخطأ بالنسبة له، لاسيما مع الغيابات العديدة التي ضربت صفوفه خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسها القائد سرخيو راموس، بالإضافة للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، فإن ممثل إيطاليا ليس هناك بديل أمامه سوى النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على حظوظه في بلوغ ثمن النهائي.



وسيفتقد كونتي في مباراة الأربعاء الثنائي الصربي ألكسندر كولاروف، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إصابتيهما بفيروس كورونا المستجد.

وأجرى الفريق مرانه الختامي منتصف اليوم، والذي وضع فيه الرتوش الأخير على الطريقة التي سيخوض بها المباراة.

وأكد كونتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المران "برصاحة، لا أعتقد أن ريال مدريد سيحبث عن أعذار بسبب الغيابات لديه، الفريق يمتلك قائمة متكاملة من اللاعبين الجيدين الجديرين باللعب لفريق بحجم ريال مدريد. مسألة الحديث عن الغيابات تجعلني أضحك قليلا".

وأضاف "مباراة الريال بمثابة نهائي بالنسبة لنا. ليس لدينا أي خيار آخر بعد الخسارة أمام الريال في مباراة الدور الأول، والتعادلين أمام (مونشنجلادباخ وشاختار). تنتظرنا مباراة صعبة، والجميع يعلم أهمية وتاريخ الريال".

ويحتل إنتر قاع الترتيب في المجموعة برصيد نقطتين، مقابل 4 نقاط للميرينجي يأتي بها في المرتبة الثالثة، وهو نفس رصيد الفريق الأوكراني، بينما يحتل مونشنجلادباخ الصدارة بخمس نقاط.