أعلنت شركة مونتريال للسيارات عن استمرار عروضها القوية في يوم الجمعة المقبل تزامناً مع وايت فرايد، حيث تقدم هدية آيفون 12 برو ماكس الجديد هدية مع السيارة بالإضافة إلى التخفيضات التي تصل إلى 30% من سعر السيارة على تشكيلة متنوعة من السيارات الجديدة وأيضاً المستعملة بحالة ممتازة.

واعتادت شركة مونتريال دوماً على تقديم أفضل العروض لعملائها الكرام في يوم الجمعة البيضاء والذي دوماً ما يشهد إقبالاً كبيراً لدى الشركة بسبب العروض القوية والأسعار التنافسية التي تطلقها الشركة حصرياً لهذا اليوم ويترقبه دوماً عملاؤها كل عام.

وإلى جانب العروض والهدايا المقدمة لجميع عملائها، تقدم شركة مونتريال أهم العروض لديها عن طريق استبدال سيارتك القديمة أياً كان نوعها أو سنة صنعها بأفضل سعر تثمين مع سرعة قصوى في إنهاء الإجراءات حيث تعتمد الشركة على فريق فني متخصص في تثمين وتقييم السيارات في نفس الوقت وبكل سهولة.



وعززت شركة مونتريال عروضها بالحلول التمويلية المميزة التي تقدمها بأقل نسبة أرباح وبدون دفعة أولى لجميع فئات المجتمع، إلى جانب الحلول التمويلية المميزة التي تقدمها مونتريال لربات البيوت وأصحاب المهن الحرة والمتقاعدين وأصحاب السجلات مع إمكانية دفع أول قسط في العام الجديد 2021.

الجدير بالذكر أن شركة مونتريال للسيارات تمتلك خمسة أفرع متكاملة منتشرة في جميع أرجاء البحرين وتتميز بتوافر جميع أنواع السيارات تحت سقف واحد بأسعار تبدأ من 2,999 دينار، حيث تشتمل على تشكيلة متنوعة ومميزة من السيارات الاقتصادية والعائلية والرياضية وسيارات الدفع الرباعي وأيضاً السيارات الفخمة وجميع السيارات الجديدة ضمان الوكيل المعتمد، إلى جانب تقديم خدمات الصيانة المجانية على تشكيلات مختلفة.