التقى محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال المجلس الافتراضي، بعدد من أهالي مناطق المحافظة، وذلك بحضور نائب محافظ المحافظة الجنوبية العميد عيسى ثامر الدوسري، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وأشار سمو المحافظ إلى التمسك بنهج التواصل المستمر مع الأهالي ومتابعة احتياجاتهم، مؤكداً على الالتزام التام بالتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، وذلك لتحقيق الأمن والتنمية الشاملة في مختلف مناطق المحافظة.

وأشاد سمو محافظ الجنوبية بما تضمنته كلمة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء والتي اشتملت على مضامين قيمة وتوجيهات سديدة للمرحلة القادمة من العمل الوطني والأداء الحكومي المتميز والطموح للمملكة.

وقال إن المحافظة الجنوبية حريصة كل الحرص على تنفيذ توجيهات وزير الداخلية الفريق اول الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة في الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، والاهتمام بترسيخ مبادئ الشراكة المجتمعية مع مختلف الادارات الأمنية ، لضمان امن وسلامة الأهالي والمقيمين في كافة مناطق المحافظة الجنوبية.

وأشار سموه بأن المحافظة الجنوبية مستمرة في رعاية وتنظيم واحتضان الفعاليات والمبادرات الأمنية والاجتماعية الرائدة التي تهدف الى ترسيخ دعائم الامن والسلامة في شتى مناطق المحافظة الجنوبية وبما يعزز دور المحافظة في هذا المجال.

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبّر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، على تواصله الدائم وجهوده المبذولة في التنسيق المستمر مع الأهالي والنظر في احتياجات ومتابعتها مع الجهات المختصة، مثمنين الجهود الكبيرة لسموه والتي يبذلها من أجل تعزيز الامن والسلامة في المجتمع.