(إفي):

ضمن نادي بايرن ميونخ الألماني التأهل مبكرًا لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه الأربعاء 3-1 على سالزبورج النمساوي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من المسابقة.

ورفع الفريق البافاري رصيده إلى 12 نقطة محققا العلامة الكاملة ليواصل صدرارته للمجموعة وليضمن التأهل كأول عنها إلى الدور التالي قبل جولتين من ختام دور المجموعات.



افتتح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل في الدقيقة 43 لبايرن ثم جاء الهدف الثاني بنيران صديقة عن طريق ماكسميليان فوبر في مرمى فريقه في الدقيقة 52.

ولعب بايرن من الدقيقة 66 بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه مارك روكا لحصوله على إنذارين، لكنه تمكن بعدها بدقيقتين فقط من تسجيل الهدف الثاني عن طريق لوري ساني.

وقلص اللاعب مرجيم بريشا النتيجة في الدقيقة 73 بتسجيل الهدف الأول لسالزبورج.

وفي المباراة الأخرى في المجموعة، فرض لوكوموتيف موسكو الروسي التعادل السلبي على مضيفه أتلتيكو مدريد.

وكان بوسع الفريق المدريدي قطع الطريق على منافسه الروسي على البطاقة الثانية في المجموعة ووضع قدم في الدور ثمن النهائي، ولكنه فشل في هز شباك لوكموتيف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة يحتل أتلتيكو المركز الثاني بخمس نقاط في حين لا يزال لوكوموتيف يحافظ على آماله حيث يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط، بينما يقبلع سالزبورج في المؤخرة بنقطة وحيدة.