عمر البلوشي

واصل النجمة سلسلة انتصاراته بعد تفوقه على عالي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد وذلك في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (17/25 و25/23 و23/25 و23/25).

وفرض النجمة إيقاعه الهجومي وخاصة مع تألق واضح لمحترف البرازيلي ليلسون كوستا منذ بداية المباراة، ليفرض الرهيب نفسه بقوة على خصمه عالي الذي ظهر بشكل مهزوز مع سوء في استقبال الكرة، ليتفوق عليه في الشوط الأول بفارق 8 نقاط.

وفي الشوط الثاني من المباراة رتب عالي أوراقه ودخل بقوة للمنافسة على كسب الشوط، والظهر الفريق بمستوى هجومي ودفاعي أفضل من الشوط الأول لتتمكن طائرة الفخار من حسم الشوط لمصلحتها بنتيجة 25 مقابل 23.

وشهد الشوطان الثالث والرابع من المباراة تنافساً واضحاً بين كلا الفريقين وكاد عالي أن يحسم المباراة لمصحلته أو أن يقودها للفاصلة، إلا أن الخبرة النجماوية كانت الحاسمة في الشوطين اللذين انتهيا بنتيجة 25 مقابل 23.

وبهذا الانتصار صعد النجمة إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 8 نقاط من 3 انتصارات حققها الفريق، فيما لم يحقق عالي أي نقطة حتى الآن والتي وضعته في مؤخرة الترتيب العام للدوري مع البسيتين وبني جمرة.