كتب - عمر البلوشي:

تتواصل اليوم الجمعة منافسات الجولة الرابعة من دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهتين الأولى يلتقي فيها المحرق والنصر عند تمام الساعة السادسة مساءً، تليها مواجهة بين داركليب والنجمة عند الساعة السابعة والنصف مساءً وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بمدينة عيسى الرياضية.

ويتطلع المحرق في اللقاء الأول إلى تحقيق انتصاره الثالث ومواصلة المنافسة على الصدارة وخاصة بعد فوزه على كل من فريقي البسيتين وعالي، مما يجعل الفريق أمام تحدي الفوز في ثالث مواجهاته وخاصة مع الجاهزية الكاملة التي تتمتع بها طائرة المحرق.

أما النصر فأنه على موعد لتقديم أفضل ما يمكنه لتحقيق الانتصار والذي لن يكون سهلاً على الإطلاق، في ظل مساعي الفريق نحو رفع مستوى أداء بقيادة المدرب حسن علي من أجل دخول المربع الذهبي هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية، لن يواجه داركليب صعوبة كبيرة في تخطي منافسه بني جمرة، حيث تمتلك طائرة العنيد الأفضلية الفنية في اللقاء في ظل المساعي نحو المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وفي المقابل، فأن بني جمرة سيخوض مباراة صعبة للغاية تتطلب على الفريق تفادي الوقوع في الأخطاء التي من شأنها أن تعرقل مهمة البقاء في الأضواء.

ويحتل المحرق المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبفارق نقاط الأشواط عن الأهلي المتصدر، جاء النصر في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، فيما يتمركز داركليب في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وبني جمرة في المركز الأخير من دون أي نقطة.