الوطن- وليد عبدالله :

أصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم جدول مباريات القسم الأول لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد 2020/ 2021.

وتنطلق مباريات الجولة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 8 ديسمبر المقبل بمواجهة تجمع بين فريق نادي البديع وفريق نادي الرفاع الشرقي على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية. وستشهد الجولة موقعة من العيار الثقيل تجمع بين الغريمين التقليديين فريق نادي الرفاع وفريق نادي المحرق يوم الخميس الموافق 10 ديسمبر على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، وذلك في ختام مباريات هذه الجولة.

وستقام مباريات الجولة التاسعة والاخيرة من من منافسات هذا القسم على يومي 4 و5 فبراير القادم.

وكان فريق نادي الحد قد توّج بلقب المسابقة الموسم الماضي، بعد أن تصدر الترتيب النهائي لفرق المسابقة برصيد 41 نقطة، يليه فريق المحرق في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، وفريق الرفاع في المركز الثالث برصيد 38 نقطة، والنجمة في المركز الرابع برصيد 31 نقطة، والرفاع الشرقي في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، والمنامة في المركز السادس برصيد 20 نقطة، والأهلي في المركز السابع برصيد 17 نقطة، والبسيتين في المركز الثامن برصيد 16 نقطة، والشباب في المركز التاسع برصد 14نقطة والحالة في المركز العاشر والأخير برصيد 10 نقاط، واللذين هبطا لمصاف دوري الدرجة الثانية، لينضم بطل دوري الظل فريق المالكية ووصيفه فريق البديع لمنافسات الموسم الجديد.