أكدت سبيكة خليفة الفضالة رئيسة لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى، أن مشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب في جلسة المحاكاة (برلمان الشباب) التي أقامها مجلس النواب، وتفضله بإلقاء كلمة طموحة وملهمة للشباب المشاركين، من شأنه أن يعزز عزيمتهم وإصرارهم على المشاركة الفعالة في المبادرات والبرامج التنموية الحالية والمستقبلية لمملكة البحرين، منوهة بالمساعي النيرة المستمرة لسموه في دعم الشباب وتمكينهم بما يعكس الاهتمام الملكي السامي بهذه الفئة المهمة من المجتمع.

وأشادت سبيكة خليفة الفضالة، بحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على ترجمة توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، ورعاية كافة المبادرات الشبابية وإتاحة الفرص السانحة أمامها للمساهمة في بناء المستقبل. معربة عن الفخر والاعتزاز بالمكانة الرفيعة التي تبوأها الشباب البحريني في مختلف المحافل بفضل الإنجازات المتميزة في شتى المجالات.

وأبدت الفضالة حرص لجنة شؤون الشباب بمجلس الشورى بكافة السادة أعضائها، على دراسة الاقتراحات والتشريعات التي تبرز المواهب والإمكانيات التي يتمتع بها الشباب البحريني، ومراجعة كافة القوانين النافذة المعنية بالشباب لتطويرها، واستحداث أخرى تسهم في تمكينهم وفتح آفاق أرحب لإسهاماتهم وإعانتهم على الإنجاز والبناء.