تمكنت مجموعة مختارة من عشاق رياضة السيارات والفورمولا وان المحظوظين من مملكة البحرين من الاستمتاع بمكالمات فيديو مع عدد من سائقي الفورمولا وان.

ونظرًا لكون حلبة البحرين الدولية غير قادرة على الترحيب بجميع مشجعي الفورمولا وان لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان الذي أنطلق من يوم الخميس وتستمر فعالياته حتى يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر الجاري، فقد استغرق سائقو الفورمولا وان الوقت للقاء بعض أكبر مشجعيهم من خلال مكالمات الفيديو المباشرة.

ومن بين الذين شاركوا في جلسة التواقيع الافتراضية كل من ماكس فيرستابن من فريق أستون مارتون ريد بُل ريسنغ وألكسندر ألبون، وسائق رينو أف1 دانييل ريكاردو وإستيبان أوكون، وكيمي رايكونن وأنطونيو جيوفينازي من فريق ألفا روميو ريسنغ، ودانييل كفيات وبيير جاسلي من فريق سكوديريا ألفا تاري هوندا.



لقد تمكنوا من التفاعل مع المعجبين الذين استمتعوا بذلك عبر الإنترنت والإجابة على الأسئلة المطروحة عليهم، وتقدمت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" بالشكر لسائقي الفورمولا وان الذين شاركوا في مكالمات الفيديو لمنح مشجعيهم المحليين مناسبة أخرى لا تنسى.

صور


صور


صور


صور