كتب - عمر البلوشي:

حقق المحرق انتصاره الثالث ضمن منافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 بتفوقه على النصر بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (23/25 و18/25 و19/25).



وشهد الشوط الأول من المباراة تكافئ بين كلا الفريقين مع أفضلية لصالح المحرق بتفوقه في الإرسال وفعالية حوائط صده إلى جانب التميز الدفاعي للفريق، وسط محاولات نصراوية لتقليص الفارق واللحاق بالمحرق لكسب الشوط الذي انتهى لصالح طائرة الأحلام بنتيجة 25 مقابل 23.

وظهر المحرق بشكل أقوى في الشوط الثاني من المباراة بعد اعتماده على الإرسالات الموجهة وخاصة عن طريق محمد يعقوب، مع التألق الواضح في الجانب الهجومي من اللاعبان محمد حبيب والكاميروني كودي مع تذبذب مستوى النصر ووقوعه في العديد من الأخطاء التي أعطت الأفضلية لصالح المحرقاوية.

ودخل المحرق الشوط الثالث مسيطراً على مجريات اللعب، ليشهد هذا الشوط إجراء المدرب محمد المرباطي عدد من التبديلات بعد توجه المباراة للحسم لصالح طائرة الأحلام، ليكسب الفريق ثلاث نقاط من هذا الانتصار.

وبهذا الفوز رفع المحرق رصيده إلى 9 نقاط متقاسماً الصدارة مع الأهلي، فيما بقي النصر على رصيد 4 نقاط ليتراجع للمركز الخامس.