تحت رعاية العميد فواز حسن الحسن آمر الأكاديمية الملكيّة للشرطة اختتمت مسابقات "عصا قياس الخطوات العسكرية" ، حيث قدم فريق عصا قياس الخطوات العسكرية عرضاً أكد كفاءة ومهارة مُتميّزة في حركات عصا القياس ، عكست ما يتمتع به رجال الأمن العام من مستوى متميز في التدريب والانضباط العسكري .

وبهذه المناسبة ، أعرب آمر الأكاديمية الملكيّة للشرطة عن بالغ شكره وتقديره إلى معالي وزير الداخلية للدعم والرعاية اللذين يتلقاهما فريق عصا قياس الخطوات العسكرية الأمر الذي ساهم في تحقيق الفريق المراكز الأولى والمتقدمة في بطولات عصا قياس الخطوات العسكرية على مستوى الفرق العالمية ، منوهاً بالمتابعة الحثيثة لسعادة رئيس الأمن العام للفريق .

وأشاد العميد فواز حسن الحسن بالمستوى المتميز للفرق المشاركة في مسابقات قياس الخطوات العسكرية والأداء التنافسي الذي شهده الموسم ، مؤكداً بأن مثل هذه المسابقات لها دور إيجابي في اختيار المؤهلين وذوي الخبرات وذلك ضمن خطط الأكاديمية.

وأوضح آمر الأكاديمية الملكية للشرطة أن الأكاديمية أولت اهتماماً خاصاً لتدريبات المشاة ، فقد تم تأهيل الفريق وتزويده بكل الإمكانات والتدريبات ، مؤكداً استمرار الأكاديمية في المشاركة في البطولات العالمية لرفع علم مملكة البحرين عالياً في مختلف المحافل العالمية ، متمنياً لأعضاء الفريق التوفيق والنجاح في البطولات العالمية القادمة .