وقع مستشفى السلام التخصصي، أحد مراكز الرعاية الصحية المتميزة في البحرين، عقد شراكة مع صلة الخليج والتي تقدم خدمات احترافية في مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصال. صلة الخليج، هي مزود لحلول تجربة خدمة العملاء المتميزة والحائزة على العديد من الجوائز، ويقع مقرها في البحرين.

ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن مستشفى السلام التخصصي من الوصول إلى أحدث التقنيات في مجال خدمة العملاء، مراكز الاتصال وحلول التشغيل المقدمة من شركة صلة والتى تضمن أعلى مستويات الجودة للعملاء من خلال استجابة فعالة ودقيقة وسريعة.

وقال الرئيس التنفيذي لمستشفى السلام التخصصي، الدكتور رامز العوضي: "توفر صلة فريقا متخصصا من الخبراء في مجال خدمة العملاء المدربين تدريباً جيداً ومتعددي اللغات لتقديم خدمات متميزة لعملاء مستشفى السلام التخصصي. هذه الشراكة مع صلة هي مؤشر إضافي على التزامنا بضمان استمرارية النمو من خلال أعلى معايير خدمة العملاء لجميع عملائنا الكرام على الصعيدين المحلي والدولى".

وأضاف: "نحن سعداء باتخاذ قرار تعيين صلة لإدارة وتسلم قسم خدمة العملاء لدينا، مع التزام مشترك من الجانبين لتعزيز تجربة عملائنا الكرام. نحن نعتقد أن التقدم في الطب والتكنولوجيا يوفر للمجتمع إمكانية الوصول إلى رعاية صحية ذات جودة أفضل".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة صلة الخليج فراس أحمد: "إن صلة تركز على دعم وتعزيز تجربة العملاء في قطاع الرعاية الصحية في البحرين، وتتطلع إلى الشراكة الاستراتيجية مع مستشفى السلام التخصصي، كونه أول مستشفى خاص تتعاقد معه شركة صلة. مع صلة تتوافر أفضل الخبرات، نحن واثقون من قدرتنا على تعزيز، تطوير، تبسيط وتحسين تجربة خدمة العملاء بشكل عام".