أكدت رئيسة مجلس النواب فوزية زينل أن النجاح الكبير الذي حققته مملكة البحرين في تنظيم وإقامة سباق جائزة البحرين الكبرى لبطولة سباقات "الفورمولا1"، يؤكد تفوق المملكة عالمياً.

ورفعت التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، بمناسبة النجاح الكبير البحرين في تنظيم وإقامة السباق، مؤكدة أن الدعم الرفيع والرعاية الكريمة من لدن جلالة الملك المفدى، أبرز تفوق المملكة على المستوى العالمي، وبلوغ الإنجازات الرائدة في المجالات المختلفة.

وأشادت بجهود الحكومة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، وما تحقق من نجاح كبير ومتميز، أثبت جدارة المملكة في تنظيم الفعاليات العالمية الكبرى باقتدار وكفاءة.

وأشارت إلى أن إقامة هذا الحدث الرياضي الهام خلال فترة استثنائية تتزامن مع تفشي جائحة كورونا (كوفيد 19) في العالم، يعبر عن الإمكانيات الكبيرة، والقدرات الواسعة التي تمتلكها البحرين، في تحويل التحديات إلى فرص نجاح، وتوفير البيئة الملائمة لاحتضان الفعاليات العالمية، بالتواؤم مع الإنجازات المتواصلة لفريق البحرين بقيادة سمو ولي العهد رئيس الوزراء في توفير أفضل الآليات والإجراءات الصحية والطبية، بما جعل المملكة جديرة بإشادة الدول والمنظمات العالمية.

ونوهت باهتمام البحرين بإبراز الدور الإنساني في النشاطات والمجالات المختلفة، مشيدة بالتوجيهات الصادرة عن سمو ولي العهد رئيس الوزراء بتخصيص عدد من المقاعد في حلبة البحرين الدولية لعوائل العاملين في الصفوف الأمامية من الكوادر الصحية والجهات المساندة الأخرى في البحرين، عرفاناً لمساهماتهم والتزامهم الكبير ضمن الجهود الوطنية المبذولة للتصدي للجائحة في المملكة.