تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى برقية تهنئة سمو الشيخ خالد بن محمد بن سلمان آل خليفة مستشار جلالته، بمناسبة نجاح مملكة البحرين في استضافتها وتنظيمها سباق البحرين للجائزة الكبرى (فورمولا واحد 2020).

ورفع سمو الشيخ خالد بن محمد بن سلمان آل خليفة في البرقية إلى المقام السامي حفظه الله أسمى آيات التهاني التبريكات بهذه المناسبة، مؤكداً سموه أن ما تحقق للمملكة في هذه الأيام يرجع الفضل فيه إلى الله العلي القدير والى دعم واهتمام جلالته أيده الله في تفعيل الحركة الرياضية مما ساهم في دعم مشاريع التنمية والتطوير في مختلف الميادين .

وأشاد سموه بجهود ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء التي حققت نجاحاً مميزاً واستثنائياً يعد مفخرة لكل شعب البحرين الكريم، متمنياً سموه أن تستمر الانجازات في ظل القيادة الحكيمة وفي ظل ما تتمتع به مملكة البحرين من أمن وأمان واستقرار .



منوهاً سموه بأن مملكة البحرين أصبحت مقصداً رياضياً وسياحياً واقتصادياً لما تمتلكه وأجهزتها المختلفة من إمكانيات وقدرات وطنية لتنظيمها لهذه الفعاليات العالمية، داعياً الله العلي القدير أن يمتع جلالة الملك المفدى بموفور الصحة والسعادة وأن يسدد على طريق الخير خطاه، ومتمنياً لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.