عمر البلوشي:

تنطلق الأربعاء منافسات الجولة الخامسة من دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهتين الأولى تجمع كل من فريقي النصر وداركليب عند تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم مواجهة النجمة والمحرق عند تمام الساعة السابعة والنصف وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.

وفي المباراة الأولى، وبعيداً عن الفارق الفني الذي يصب لمصلحة داركليب، يتطلع كلا الفريقين إلى الظهور بمستوى قوي في ديربي القرى كما يحلو على متابعي الطائرة البحرينية إطلاق مسماه على مواجهة الغد.



وسيتنافس الفريقان بقوة على المركز الرابع في مباراة اليوم حيث يمتلك داركليب 6 نقاط في ذات المركز، بينما يحتل النصر المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

ويعمل النصر جاهداً هذا الموسم إلى الظهور بمستويات فنية أفضل مما كان عليه في المواسم الأخيرة وسط المساعي لضمان مقعد في المربع الذهبي بين فرق الكبار هذا الموسم، فيما يمتلك داركليب أفضلية فنية خلال مواجهة الأيام واستقرار أفضل في تشكيلة الفريق والذي يعتبر المرشح الأبرز لحسم مباراة الجولة.

وفي المباراة الثانية، يخوض كل من فريقي النجمة والمحرق مباراتهما من أجل الانتصار وتصدر الترتيب العام للدوري ولو بصورة مؤقتة، حيث يتقاسم المحرق الصدارة مع الاهلي بمجموع 9 نقاط، فيما يحتل النجمة المركز الثالث برصيد 8 نقاط في رصيده.

ويمتلك حامل لقب الدوري أفضلية فنية متفوقاً على النجمة من جميع النواحي والتي ترجح كفته للفوز في اللقاء وخاصة مع استقرار الفريق وقوة أدائه الهجومي والدفاعي، على عكس النجمة الذي يشهد مرحلة بناء في تشكيلته خلال الفترة الحالية والتي تتطلب عليه الحذر والتركيز على كيفية إيقاف خطورة الخصم.