وليد صبري

قالت الموظفة في شركة "باس" جمانة خالد سلمان، إن "شركة باس لم تتهاون يوماً عن تقدير وتثمين جهود المرأة حيث ركزت استراتيجيتها على تأسيس بيئة عملٍ جاذبة للمرأة عن طريق توفير الأسباب اللازمة وتذليل كل الصعاب وتطوير المهارات العمليّة والوصول إلى المناصب القيادية وجعل المرأة شريكاً فاعلاً في صناعة القرار".

وذكرت أن "الشركة تواصل جهودها في دعم المرأة بالتركيز على تطويرها بالتدريب والتعليم لمساعدتها في الوصول لجميع الوظائف التي ترغب في العمل بها دون التحيز للعنصر الذكوري في الشركة أو التقليل من قدرة المرأة في تبوء أي منصب".

وتطرقت جمانة خالد سلمان لطبيعة عملها في شركة باس"، موضحة أنها "تعمل في الشركة كمسؤولة عن التدريب والتطوير حيث تتلخص وظيفتي في تحديد الاحتياجات التدريبية لكل موظف واعداد الخطة التدريبية اللازمة وتوفير المكان المناسب للتدريب بتجهيز كل الاحتياجات المطلوبة، كذلك إعداد الإحصاءات والبيانات الشهرية أو السنوية الخاصة بالبرامج والتدريبات، إضافة إلى ذلك كقسم التطوير والتدريب دائماً نهدف إلى طرح الأساليب التدريبية المتنوعه وتطويرها كالتدريب في القاعات أو التدريب العملي المباشر أو التدريب عن طريق الإنترنت".

ووجهت جمانة خالد سلمان رسالة إلى المرأة بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة البحرينية قائلة "آمني بقدراتك.. عززي ثقتك بنفسك.. شاركي بآرائك وغيري بقراراتك للأفضل.. شاركي بمواهبك وصوتك.. تعلمي وطوري نفسك.. اثبتي نفسك للجميع أن لا شيء يصعب عليك وأنك محط ثقة واعتماد في تحقيق أي عمل ومشروع، أنت لست بحاجة إلى هذا اليوم فقط لتكوني ناجحة وبارزة، فكل يوم هو يومك وكل يوم هو تكريم لك وكل يوم هو انتصارك".