العين الإخبارية


أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة، الأيام التي تستعد فيها العائلات لشراء الهدايا المناسبة لأفراد أسرها.

ويبدو أن دور الأزياء والمجوهرات العالمية، قررت استغلال تحول الأقنعة الواقية لقطعة أساسية في الحياة اليومية، لجعلها أحدث مبتكرات هدايا عيد الميلاد هذا العام.

ومن المطبوعات الأصلية، والمواد الفاخرة، والأقمشة المستدامة من بيوت الأزياء والمصممين الأكثر ابتكاراً أصبح متاحا مجموعة كبيرة من الأقنعة الفاخرة التي تصلح بالفعل كهدايا لعيد الميلاد 2020، وفقاً لمجلة "هاربرز بازار" الأمريكية في نسختها الإيطالية.



إرديم



3 أقنعة للوجه قماشية ناعمة للغاية وقابلة للغسل مطبوعة ومزينة بنقوش الزهور الناعمة الملونة، هي فكرة علامة Erdem البريطانية المستدامة وذات الوعي الجمالي، ويبلغ سعر كمامة الوجه 140 يورو.



فندي

أقنعة دار fendi العالمية مصنوعة من الكريب الساتان الوردي، مع شرائط طويلة منتهية بحروف فندي، ويصل سعر غطاء القناع الذي يحمل توقيع الدار الرومانية مصحوباً بحقيبة وردية متناسقة وشعار العلامة مطبوع عليها، إلى 450 يورو.



دولتشه أند جبانا



تتميز كمامات Dolce & Gabbana بطباعتها على النيوبرين المبطن بالقطن وتعد من المطبوعات المميزة للدار الإيطالية العالمية، ويصل سعرها إلى 57 يورو.



لا بيرلا



كمامات علامة La Perla الإيطالية مصنوعة من الحرير مع بطانة من الجيرسيه، ومزودة بجيب مرشح داخلي، ومتوفرة بألوان مختلفة من بينها اللون الأزرق الداكن للمساء والأسود والوردي النهاري، بسعر 50 يورو للقناع الواحد.



كوللينا سترادا

كمامات علامة Collina Strada الإيطالية مصنوعة من الأقمشة لكنها فريدة من نوعها بتصميمها الذي لا يشبه أي أقنعة واقية سابقة، فبجانب ألوانها الزاهية، فهي مزودة بأربطة طويلة تربط حول الرأس لإضفاء لمسة جمالية مختلفة، ويصل سعرها إلى 100 يورو للقطعة الواحدة.



مارني

علامة Marni صممت كمامات مصنوعة من القطن بنسبة 100%، ومن مميزاتها أنها ملونة كلوحة فنية ومزودة بشعار مارني بشكل مطرز على القناع الذي يبلغ سعره 75 يورو.



ذا فامبير وايف

صنعت كمامات علامة The Vampire's Wife البريطانية المتخصصة في الفساتين والمجوهرات والحقائب، من طبقة مزدوجة من القطن وحواف أنيقة على الحواف تحدد أقنعة الوجه الأنيقة والمفضلة لدى عارضة الأزياء البريطانية، كيت موس، ومتوفرة بتصميمات منقوشة وملونة مختلفة مع حقيبة مطابقة، وتأتي بسعر 42 يورو.