عمر البلوشي:

اعتلى المحرق مؤقتاً صدارة الترتيب العام لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 وذلك بعد تفوقه في قمة الجولة الخامسة على نظيره النجمة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (25/22 و21/25 و21/25 و14/25).

وظهر كلا الفريقان بمستوى متكافئ منذ بداية المباراة مع رغبة نجماوية كبيرة في تحقيق الفوز في الشوط الأول بعد اندفاع هجومي واضح على المحرق والمحاولات المتعددة لإيقاف خطورة طائرة الأحلام.

وفي الشوط الثاني أبى المحرق أن يخرج خاسراً واعتمد الفريق على تفعيل حوائط الصد للحد من الخطورة النجماوية، والتركيز على عدم التعرض لأي خطأ هجومي ليتفوق الفريق في الشوطين الثاني والثالث بنتيجة 25 مقابل 21.

وفي الشوط الرابع لم يواجه المحرق صعوبة كبيرة وتمكن من حسم الشوط لمصلحته بفارق 11 نقطة، ليعتلي الفريق الصدارة بمجموع 12 نقطة، فيما تراجع النجمة للمركز الرابع برصيد 8 نقاط.

وفي المباراة الأولى اليوم، لم يواجه داركليب صعوبة كبيرة في عبور نظيره النصر بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في لقاء من طرف واحد تألق فيه رجال طائرة العنيد الذي حسموا مباراتهم الرابعة هذا الموسم بنجاح، ليحصدوا النقطة التاسعة ويصعد الفريق للمركز الثالث.

فيما حافظ النصر على موقعه خامساً في سلم الترتيب العام بمجموع 4 نقاط.