أعلنت بورصة البحرين عن توقيع مذكرة تفاهم مع بورصة إسرائيل للألماس يوم الخميس بهدف بحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك ومجالات التعاون الممكنة بين البورصتين بالإضافة إلى تعزيز قنوات التواصل وتقوية أواصر العلاقة بين بورصة البحرين وبورصة إسرائيل للألماس.

ووقع مذكرة التفاهم كل من الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة والسيد يورام دفاش رئيس بورصة إسرائيل للألماس.



من جانبه قال الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين "إننا سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع بورصة إسرائيل للألماس، إحدى أهم البورصات في العالم، كما نتطلع إلى إنشاء علاقة مثمرة مع بورصة إسرائيل للألماس عبر تبادل المعرفة والخبرات في المجالات المتعلقة بتداول الأصول القائمة على السلع، آملين أن تساهم هذه المذكرة في بحث سبل التعاون في المبادرات المشتركة من أجل خلق فرص تجارية كفؤة بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل".

من جانبه صرح السيد يورام دفاش رئيس بورصة إسرائيل للألماس بقوله: "إننا نتطلع لفتح قنوات التواصل والحوار مع بورصة البحرين وتبادل الأفكار ومشاركة المعلومات وبحث أنشطة التعاون التجاري، حيث أثق بأن مذكرة التفاهم هذه ستقود لفتح المجال أمام الفرص الاقتصادية، آملين أن تتيح هذه المذكرة بناء علاقات من الثقة والاحترام المتبادل بين الطرفين".