أقرّ الرئيس المؤقت لنادي برشلونة، كارليس توسكيتس، بأنه كان ليبيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف الماضي لو كان في سدّة الرئاسة آنذاك.

وأخطر ميسي الإدارة في 25 أغسطس المنصرم برغبته في الرحيل عن النادي الكاتالوني، إلا أن النادي أجبره على البقاء لوجود شرط جزائي في عقده، مهدداً بإحالة الأمر إلى المحكمة، ما أجبر البرغوث الأرجنتيني على البقاء لعدم رغبته في اللجوء إلى القضاء مع نادي طفولته.

وبدءاً من يناير المقبل سيكون ميسي قادراً على إجراء محادثات مع أي نادٍ، ويرحل عن ملعب "كامب نو" عندما ينتهي عقده في يونيو 2021، في وقت يتوقع أن يحاول مانشستر سيتي الإنجليزي مجدداً الحصول على خدماته.



وقال توسكيستس الذي يشغل منصب الرئاسة مؤقتاً بعد استقالة جوسيب بارتوميو في أكتوبر الماضي، لإذاعة "راك 1" الكاتالونية، إنه "من وجهة نظر اقتصادية، كنت سأبيع ميسي في الصيف. الأمر كان مرغوباً اقتصادياً".

في سياق آخر، لم ينفِ توسكيتس إمكانية عودة البرازيلي نيمار إلى برشلونة بعدما أعرب الأخير الأربعاء، عن رغبته باللعب إلى جانب الأرجنتيني مجدداً.

وقال توسكيتس: "إذا أتى كلاعب حر، قد يكون ذلك ممكناً، ولكن إذا لا، لن نكون قادرين على إبرام الصفقات. لن يكون ذلك ممكناً، إلا إذا قام الرئيس المقبل (الذي سينتخب في 24 يناير) بأعجوبة"، كاشفاً أن الوضع المالي لبرشلونة كان "مقلقاً، سيئاً جداً ولكن هناك أمل".

Google News تابعوا أخبار الشرق عبر