تقدم شركة بيل هلمتس لصنع الخوذ التي تتخذ من الصخير مقراً لها شكرها لمنتسبي حملة # شكراً_أبطالنا من خلال وضع شعار خاص بالحملة على خوذات سائقي فرق الفورمولا وان ضمن سباق جائزة رولكس الصخير الكبرى للفورمولا وان وسائقي بطولة الفورمولا2.

وبموجب توجيهات صاحب السموّ الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وليّ العهد رئيس الوزراء، تمّت دعوة أبطال الصفوف الأمامية وأول المستجيبين للقدوم ومشاركة تجربة الفورمولا وان مع عائلاتهم، ليكون ذلك بمثابة شكر لهم على كلّ ما يبذلونه من جهود للحرص على سلامتنا. حيث سينطلق سباق جائزة رولكس الصخير الكبرى للفورمولا وان من يوم الجمعة حتى الأحد الموافق من 4 إلى 6 ديسمبر في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

لهذا السبب قررت شركة بيل هلمتس، الشركة العالمية الرائدة في تصميم وإنتاج خوذ رياضة السيارات، والتي يقع مقرها الرئيسي في حلبة البحرين الدولية، تكريم هؤلاء الأبطال لجهودهم وتضحياتهم في استجابة البحرين الوطنية للتصدي لجائحة كوفيد -19، وذلك من خلال استبدال شعارها التقليدي مؤقتًا بإصدار جديد يحمل شعار حملة # شكراً_أبطالنا. وتشمل المبادرة معظم سائقي الفورمولا وان والفورمولا 2 الذين يستخدمون خوذ بيل.



ومن جانبه أكد ستيفان كوهين الرئيس التنفيذي لشركة بيل هلمتس قائلا:" نحن ممتنون للغاية للعمل الذي لا يقدر بثمن لأبطال الصفوف الأمامية وأول المستجيبين في تقديم الدعم والاستجابة الوطنية للتصدي لجائحة كوفيد -19، أقل ما يمكننا فعله هو دعم حملة # شكراً_أبطالنا وتقديم مكافأتنا الرمزية والصادقة لهؤلاء الأشخاص العظماء "