عقد الاتحاد البحريني للبولينج اجتماع الجمعية العمومية العادي مساء الأربعاء الماضي بفندق جولدن توليب وتم خلاله تزكية سعادة السيد غازي عبدالله ناس رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد للدورة الانتخابية الجديدة 2020 - 2024.

وأسفرت نتائج انتخابات مجلس الإدارة عن فوز كلا من ابراهيم الجار، ابراهيم الرفاعي، صالح البوفلاح، مريم مدارا، راشد البوعينين، علي الحلو والذين تم انتخابهم بحضور جميع الأندية أعضاء الجمعية العمومية وهم الرفاع، الرفاع الشرقي، المنامة، الحالة، البحرين، أم الحصم، مدينة عيسى، فيما غاب نادي الصم بعد اعتذار ممثله عن الحضور لظروف صحية.

وشهد الاجتماع التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، كما تم اعتماد التقرير المالي والفني والأدبي بالإجماع، قبل أن يعلن مجلس الإدارة السابق استقالته الرسمية لتجري عملية الانتخاب بكل سلاسة وتنظيم، بحضور ممثلي اللجنة الأولمبية البحرينية وممثل عن شركة طلال ابوغزالة للتدقيق المحاسبي.



وخلال الاجتماع عبر رئيس الاتحاد السابق أحمد النعيمي عن خالص شكره وتقديره للأندية الأعضاء على تعاونهم كما ثمن الجهود المبذولة من قبل اعضاء مجلس الإدارة وكافة منتسبي اللعبة وهو ما أثمر عن تحقيق العديد من النجاحات والمكتسبات خلال الفترة الماضية، متطلعا للمزيد من النجاحات والإنجازات لمجلس الإدارة الجديد برئاسة غازي عبدالله ناس.

هذا ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعا خلال الفترة القادمة لتوزيع المناصب الإدارية على الأعضاء.