أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء أن عطاء أبناء البحرين المتسم بالحب لوطنهم عبر محطاته المختلفة كان له إسهاماته في رفعة الوطن وازدهاره تحقيقا للأهداف التنموية المنشودة ورفد المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.



وأشار سموه إلى أنه وبمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من ديسمبر فإنها فرصة لاستذكار ما يقدمه كافة أبناء الوطن من عمل تطوعي هدفه رفع اسم البحرين عالياً دائماً.



وأشاد صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء بالجهود الوطنية الكبيرة التي قام بها كافة المتطوعون في مختلف مواقع التصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) والذين لبّوا نداء الوطن، منوهاً بالاعداد الكبيرة التي بادرت بالتسجيل للتطوع ضمن الجهود الوطنية للتصدي للفيروس.



وقال سموه إن لكل مواطن ومقيم تطوّع من أجل البحرين ومن أجل الإنسانية ثمار لن تنساها الذاكرة الوطنية؛ فبعطائهم تواصل المملكة التصدي لفيروس كورونا وفق ما هو مخطط له للتعامل مع هذه الجائحة، مشيراً إلى أن هذا العطاء مقدر وهو محل فخر لدى الجميع، مقدماً سموه لهم في اليوم العالمي للتطوع الشكر والتقدير على إسهاماتهم التي تمثل أسمى معاني الروح الأصيلة الجامعة للمجتمع البحريني.