أعلن بنك البركة الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية، عن إطلاق الحملة الترويجية "تسوَّق أونلاين واربح 200 د.ب"، المُوجهة للعملاء الكرام من حاملي البطاقات الائتمانية،والتي تستمر حتى تاريخ 31 ديسمبر 2020.

سيحظى حاملي البطاقات الائتمانية الصادرة عن بنك البركة الإسلامي، بفرصة التأهل لدخول السحب على 10 جوائز نقدية مذهلة بإجمالي يبلغ 2,000 د.ب، وذلك مع كل معاملة دفع عبر الإنترنتتُنجز خلال فترة الحملة الترويجية.

وفي حديثها حول مكافآت الحملة، صرحت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي البحرين قائلةً: "يسرنا جدًا في بنك البركة الإسلامي أن نطلق حملة "تسوَّق أونلاين واربح 200 د.ب" للبطاقات الائتمانية، التي تأتي بصفتها جزءًا من مبادراتنا المتواصلة والساعية لتعزيز رضا جميع العملاء ومنحهم تجربة مصرفية متميزة ووافرة بالعطاء على مدار العام."

ومن جانبه، قال السيد إياد العباسي رئيس البطاقات والخدمات الالكترونية في بنك البركة الإسلامي البحرين: "نهدف عبر هذه الحملة الترويجية منح عملائنا الأعزاء مزايا أكثر، متمثلةً بدخولهم السحب على 10 جوائز نقدية قيّمة عند دفع قيمة مشترياتهم عبر الإنترنت باستخدام بطاقاتهم الائتمانية الصادرة عن البنك. وفي هذا السياق، نجدد التزامنا بمتابعة السعي لتلبية احتياجات العملاء والحرص على تحقيق جميع تطلعاتهم."

سيقام السحب على جوائز حملة "تسوَّق أونلاين واربح 200 د.ب" للبطاقات الائتمانيةفي بداية شهر يناير2021، بالمقر الرئيسي لبنك البركة الإسلامي في منطقة خليج البحرين، وسيتم خلال المناسبة الإعلان عن أسماء الفائزين العشرة بجوائز الحملة. ويتركز اهتمام بنك البركة الإسلامي حول منح العملاء الأفراد تجربة مصرفية متميزة ومتنوعة تثري حياتهم.

ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh .