أعلنت شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن إطلاق باقات فايبر غير محدودة وبأسعار في متناول الجميع.

وتشمل هذه الباقات بيانات شهرية سخية ومزايا إضافية تساعد كل عميل على تحسين تجربة الإنترنت المنزلي بما فيها الدراسة والعمل عن بعد، التصفح السريع، المكالمات المرئية، اللعب وجميع البرامج الترفيهية الأخرى.

وتتميز باقات فايبر الشهرية من زين البحرين بكونها مناسبة لكل الميزانيات تبدأ من 7.500 دينار شهرياً وبسرعة تصل إلى 500 ميجابت في الثانية. كما يمكن لعملاء زين الحصول على إيجار مجاني لمدة شهرين مع "باقات الفايبر غير المحدودة" مقابل رسوم شهرية إضافية تبلغ 3.150 دينار. وكذلك يمكن للعملاء الاشتراك في باقات الفايبر المختارة دون أي فترة التزام أو قيود. وتوفر زين البحرين أفضل حلول الواي فاي المنزلي التي تضمن تغطية كاملة للمنزل.



وتعليقاً على إطلاق باقات الفايبر الجديدة، قال المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات والأفراد في زين البحرين عمار الكتبي: "ساهم وباء كورونا (كوفيد19) في نمو الطلب على البيانات بشكل كبير نتيجة للعمل عن بعد، التعليم الافتراضي والبرامج الترفيهية، ومع أخذ ذلك الطلب المتنامي على البيانات في الحسبان، فقد أطلقنا باقات فايبر تنافسية تتيح للعملاء الاستمتاع بإنترنت فائق السرعة وبأسعار مناسبة مع تقديم باقات فايبر غير محدودة توفر تجربة إنترنت منزلي متكاملة.

الجدير بالذكر أن زين البحرين هي شركة رائدة في تقديم منتجات وخدمات مبتكرة وفريدة في عالم يتسم بالتحول السريع رقمياً، ما يضمن لعملائها اتصالاً موثوقاً ومستقراً وآمناً.