شارك 46 من لاعبي نادي البحرين للتنس ومن مجموعة ماركوم الخليج ونجوم التنس البحريني في احتفالات نادي البحرين للتنس بالأعياد الوطنية، والتي نظمها النادي، ضمن احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم.

وحرص الجميع على المشاركة بحماس كبير في الفعاليات وكان في مقدمة المشاركين السيد خميس المقلة رئيس نادي البحرين للتنس، والسيد ثامر المقلة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ماركوم الخليج رعاة أنشطة العيد الوطني بالنادي، وعدد من نجوم التنس البحريني ومنهم عصام عبد العال وعبد اللطيف محمد أحمد وعبد الله محمد أحمد وكريم عبد الرضا، كما حرص على الحضور أعضاء النادي ومنهم الدكتور فيصل الموسوي ورسول الحداد وراشد شويطر والدكتور حمد السليطي .

وضمن برنامج احتفالات النادي أقيمت دورة في زوجي التنس على 4 مراحل، واستمرت على مدى ثلاث ساعات متواصلة، وسط أجواء احتفالية جميلة، وقد حرصت اللجنة المنظمة على تغيير الزميل في كل مباراة لتحقيق الفرصة للتعارف بين كل المشاركين، كما حرصت على التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية بما يحفظ صحة وسلامة الجميع.



وقد فاز بالمركز الأول اللاعب عبد الله محمد أحمد وجاء يوسف أكبري في المركز الثاني وأشرف عتباني في المركز الثالث وعلي حسين عبد اللطيف في المركز الرابع وعيسى السماك في المركز الخامس.

وبعد انتهاء المباريات، رفع رئيس نادي البحرين للتنس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة العيد الوطني المجيد، كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وتقدم بالتهنئة إلى شعب مملكة البحرين، داعيا الله عز وجل بأن يديم الأعياد على مملكتنا الحبيبة.

وبعد ذلك قام السيد ثامر المقلة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ماركوم الخليج بتكريم الفائزين، معربا عن اعتزاز المجموعة برعاية احتفالات نادي البحرين للتنس بالعيد الوطني كل عام، وشكر ادارة النادي وكل اللاعبين المشاركين والمنظمين مشيدا بحرص الجميع على انجاح هذه الفعالية الوطنية الرائعة.