كتب - عمر البلوشي:

تختتم اليوم الأحد منافسات الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة الموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهتين، حيث يلتقي في المواجهة الأولى كل من فريقي بني جمرة والأهلي عند تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم مواجهة ثانية تجمع بين البسيتين والمحرق عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.



ويدخل المحرق والأهلي مباراتهما اليوم وعينهما على الانتصار على البسيتين وبني جمرة من أجل مواصلة المشوار نحو المنافسة على صدارة الترتيب العام للدوري، حيث يتصدر المحرق بمجموع 20 نقطة من 7 انتصارات من دون أي خسارة، وبفارق نقطة عن الأهلي الوصيف الذي انتصر في 6 مواجهات وخسر واحدة.

وفي المباراة الأولى، سيعتمد المدرب التونسي منير بن قارة على الدخول بقوة وعدم التساهل مع بني جمرة الذي يشهد تحسناً في أدائه خلال الجولات الماضية، وتفادي خسارة شوطين من شأنه أن يعرقل مسيرة الفريق نحو الصدارة وخاصة مع صعوبة الأمر، حيث يمتلك الأهلي الأفضلية في جميع المراكز وتتجه نقاط المباراة نحو طائرة النسور.

وفي المباراة الثانية، يضع المحرق أهمية كبيرة للحفاظ على صدارته وخاصة مع ظهور الفريق بمستويات قوية هذا الموسم وحفاظ المدرب محمد المرباطي على استقرار التشكيلة، مما أعطى الأفضلية لطائرة الأحلام في السير بنجاح نحو التمسك بالصدارة، في ظل مساعي البسيتين للخروج على أقل تقدير ولو بنقطة تضاف إلى رصيده من أجل الابتعاد عن منطقة الخبر.

ويحتل بني جمرة المركز السادس برصيد 6 نقاط مبتعداً وبصورة نسبية عن منطقة الخطر والهبوط، فيما يقبع البسيتين في المركز الأخير برصيد نقطتين.