- تخفيضات على مختلف أنواع السيارات مع عروض الاستبدال القوية

أطلقت شركة مونتريال للسيارات عرضها القوي على تصفيات المخزون لديها، حيث تأتي هذه الحملة بعد النجاحات الكبيرة التي شهدتها الشركة والإقبال الكبير بعد عروض العيد الوطني.

ويشمل العرض تخفيضات تصل قيمتها إلى 1500 دينار من سعر السيارة على تشكيلة متنوعة وواسعة من مختلف أنواع السيارات الحديثة من مختلف الفئات سواء كانت السيارات الاقتصادية أو العائلية أو السيارات ذات الدفع الرباعي.



وتستمر شركة مونتريال في تألقها وتميزها عن طريق عروض الاستبدال القوية التي تتيح لجميع عملائها سهولة تغيير واستبدال سياراتهم القديمة بأفضل سعر تثمين مع سرعة قصوى في إنهاء عملية الاستبدال بدون اشتراطات على نوع أو موديل السيارة.

وتعد شركة مونتريال من أكبر شركات السيارات ذات الريادة في تقسيط السيارات حيث تتميز بتوافر جميع الطرق التمويلية لديها وبدون دفعة أولى، كما تقدم موافقات بنكية فورية لجميع فئات المجتمع ولجميع الأعمار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مونتريال للسيارات فاضل عباس: "مونتريال للسيارات معروفة بأسعارها التنافسية، ولكن عملاءنا دوماً ما يطمحون بالزيد، لذا نقوم دوماً بتقديم أفضل العروض التي تلائم متطلباتهم عن طريق التخفيضات الكبرى التي نقوم بها حتى يتسنى لهم شراء سيارتهم الجديدة وبأفضل سعر ممكن، إلى جانب الخدمات المميزة التي نقدمها مع السيارة من تضليل للنوافذ ومانع للصدأ أصلي".

وأضاف: "رضاء عملائنا وإقبالهم الكبير دوماً على اختيار مونتريال هو ما يدفعنا دوماً إلى تقديم أفضل العروض لدينا، ولقد شهدنا الفترة الماضية إقبالاً كبيراً وارتفاعا في أرقام مبيعاتنا أدى إلى تجديد منتجاتنا وتنوعها بشكل مستمر حتى يجد العميل جميع السيارات تحت سقف واحد وتكون عمليه الاختيار في منتهى السهولة".

وتمتلك شركة مونتريال خمسة أفرع منتشرة في جميع أرجاء البحرين إلى جانب استمرارها في تقديما خدمات البيع "أونلاين" عن طريف بوابتها الإلكترونية. ويمكن لعملائها أيضاً تصفح أنواع السيارات وحساب الأقساط النقدية والشراء المباشر "أونلاين" في موقع واحد.