عمر البلوشي:

تقام السبت مواجهتين في افتتاح الجولة الثانية من القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، حيث يلتقي في المواجهة الأولى كل من فريقي المحرق وبني جمرة عند تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم مواجهة أخرى شبه حاسمة بين البسيتين وعالي عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

ويدخل المحرق في المباراة الأولى وعينه على النقاط الثلاث، حيث تتطلع كتيبة المدرب الوطني محمد المرباطي إلى الفوز في اللقاء بأقل مجهود ممكن وحسم المباراة لمصلحتهم، في ظل الفوارق مع الفريق المنافس وخاصة بني جمرة الذي يسعى جاهداً هذا الموسم بقيادة المدرب الوطني محمد جلال إلى تثبيت موقعه في الأضواء.



ويتصدر المحرق الترتيب العام للدوري برصيد 23 نقطة من 8 انتصارات ودون أي خسارة، فيما يحتل بني جمرة المركز السادس برصيد 6 نقاط من انتصارين و6 هزائم للفريق، حيث ثبت الفريق نفسه نسبياً في الدرجة الأولى الموسم القادم.

وفي المقابل، تشهد المباراة الثانية اليوم السبت منافسة كبيرة بين كل من فريقي البسيتين وعالي وذلك في لقاء حاسم لكلا الفريقين من أجل البقاء في الأضواء الموسم القادم، حيث يحتل عالي المركز السابع ما قبل الأخير والبسيتين المركز الثامن الأخير بالتساوي بنقطتين لكل منهما.

ويعتبر الانتصار اليوم لأحد الفريقين مهماً وسيزيد من حظوظ الفريق بشكل كبير للبقاء في الدرجة الأولى بين الكبار، وخاصة مع تقارب المستوى الفني لعالي الذي يقوده المدرب الوطني عبدالله عيسى والبسيتين بقيادة المدرب الوطني خالد عبدالقادر.