صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قرار رقم (1) لسنة 2021 بتعيين مدير في الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة، جاء فيه:

المادة الأولى: تُعيَّن السيدة لمى عباس سعيد المحروس مديراً لإدارة التقويم والرقابة البيئية في الجهاز التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة.

المادة الثانية: على رئيس المجلس الأعلى للبيئة تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُـعمل به من تاريخ صدوره، ويُـنشَـر في الجريدة الرسمية.




وصدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قرار رقم (2) لسنة 2021 بتعيين مدير لإدارة الأوقاف الجعفرية، جاء فيه:

المادة الأولى :يُعيَّن السيد محمد جعفر علي الحسيني مديراً لإدارة الأوقاف الجعفرية.

المادة الثانية: على وزير العدل الشئون الإسلامية والأوقاف تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشَر في الجريدة الرسمية.


كما صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قرار رقم (3) لسنة 2021 بتعيين مدير في وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف، جاء فيه:

المادة الأولى : يُعيَّن السيد أحمد خليل إبراهيم خيري مديراً لإدارة شئون وأموال القاصرين في وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف.

المادة الثانية : على وزير العدل الشئون الإسلامية والأوقاف تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُعمل به من تاريخ صدوره، ويُنشَر في الجريدة الرسمية.


و صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء قرار رقم (4) لسنة 2021 بتعيين مدير في الهيئة الوطنية للنفط والغاز، جاء فيه:

المادة الأولى : يُعيَّن السيد راشد صلاح عبدالله الجلاهمة مديراً لإدارة الموارد البشرية والمالية في الهيئة الوطنية للنفط والغاز.

المادة الثانية : على وزير النفط تنفيذ أحكام هذا القرار، ويُـعمل به من تاريخ صدوره، ويُـنشَـر في الجريدة الرسمية.