كتب - عمر البلوشي:

ألحق المنامة الهزيمة الأولى بالمتصدر المحرق ضمن منافسات دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020 وذلك بتفوقه بنتيجة 80 مقابل 79 في قمة الجولة السابعة على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.



وشهدت المباراة تنافساً قوياً بين كلا الطرفين حتى الثواني الأخيرة من اللقاء مع نجاح المحترف اللبناني كريم عز الدين في تسجيل نقطتي الفوز للفريق الذي تمكن من تحقيق انتصاره الرابع هذا الموسم وكسب نقطته الثامنة من 4 انتصارات للفريق، فيما حافظ المحرق على صدارته للدوري برصيد 13 نقطة على من خسارته الأولى هذا الموسم.

وحصل لاعب المنامة حسن نوروز على أفضل لاعب في المباراة، إلى جانب تسجيله 28 نقطة بالتساوي مع اللبناني كريم عز الدين كأكثر اللاعبين تسجيلاً للمنامة، وفي الجانب الآخر سجل بدر عبدالله للمحرق 20 نقطة وكل من محمد كويد ومحمد ناصر 14 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لسلة الذيب.

وفي المباراة الثانية حقق الاهلي انتصاره على سماهيج بنتيجة 110 مقابل 80 في ختام الجولة السابعة من الدوري، حيث حصل محترف الأهلي الأمريكي روبرت أبشاو على أفضل لاعب في المباراة مسجلاً 32 نقطة إلى جانب هشام سرحان 25 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقهما، فيما سجل المحترف منصور كاسيه وأحمد فتيل 16 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لسماهيج.

وحصد الأهلي نقطته الثانية عشرة وفي المركز الثاني بفارق نقطة عن المحرق المتصدر، فيما كسب سماهيج نقطته العاشرة.