عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة الجديد والمعين اجتماعه الأول برئاسة المستشار الدكتور محمد أحمد مجبل، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الاجتماع، قدم مجبل في بداية الاجتماع نيابة عن جميع أعضاء مجلس الإدارة الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، على دعم سموه المستمر في تطوير المنظومة الشبابية والرياضية بالمملكة. كما ووجه الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على ثقته الكبيرة بمجلس الإدارة الجديد وتعيينه للدورة الجديدة 2020 – 2024.



وخلال الاجتماع، تم مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومن بينها التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة السادس والعشرون المنعقد بتاريخ 28/12/2020. كما تم خلال الاجتماع توزيع المناصب الإدارية، إذ ستكون على النحو التالي:

المستشار الدكتور محمد أحمد مجبل (الرئيس)

الشيخة الدكتورة حصة بنت أحمد بن علي آل خليفة (نائب الرئيس)

السيد أحمد محمد عبد الغفار (أمين السر العام)

السيد فيصل ناصر النبول (الأمين المالي)

السيد وسام عبد النبي الطيب (رئيس اللجنة الفنية والمنتخبات)

السيد عمار مصطفى السيد (رئيس لجنة الاستثمار)

السيد محمد حسن السليطي (رئيس لجنة العلاقات العامة)

السيدة سميرة زيد وليد بيطار (رئيسة لجنة منتخبات السيدات)

وتم في الاجتماع اعتماد خطة الاتحاد والموازنة المالية التقديرية للمرحلة القادمة، وتم تقديم تقرير فني عن الأنشطة والبرامج الفنية للمنتخب لعام 2021، ومناقشة الملف الإعلامي للاتحاد للفترة القادمة، كما تم تقديم تقرير عن احتياجات الاتحاد على المستوى الإداري والتطويري. وتم مناقشة وضع خطة لتطوير منتخبات الفتيات.