تبحث غرفة تجارة وصناعة البحرين ضمن النسخة التاسعة من مجالسها الإلكترونية ، قضايا قطاع الأسواق التجارية ، الأربعاء 13 يناير ،5:00 مساءً عبر منصة زووم وقناة الغرفة على اليوتيوب.

ويتطرق المجلس إلى التحديات الحالية التي تواجه قطاع الأسواق التجارية في البحرين، كما يتناول إيجابيات وسلبيات التجارة الإلكترونية.



ويترأس المجلس السيد سمير عبدالله ناس رئيس غرفة البحرين، كما سيتحدث خلاله كل من رئيس لجنة الأسواق التجارية لدى الغرفة السيد يوسف صلاح الدين، ومستشار اللجنة السيد أحمد البنخليل، إلى جانب عضو اللجنة السيد عمر الخان، وبحضور عضو مجلس الإدارة رئيسة المجموعة التنسيقية السيدة سونيا جناحي.

ورحبت الغرفة بمشاركة جميع أعضائها والمسؤولين والمهتمين في فعاليات مجلسها الافتراضي ، بهدف تبادل وجهات النظر حول سبل تنمية القطاع ، ودعت الى التسجيل عبر الرابط https://bit.ly/2XdZL8p أوالموقع الإلكتروني للغرفة أوتطبيقها على الهواتف الذكية، أو عبر مسح رمز الاستجابة السريعة.

وأوضحت الغرفة ان تنظيم المجالس الافتراضية يأتي في إطار حرصها على تعزيز التواصل المباشر مع أعضائها، ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتبادل وجهات النظر ووضع الحلول التي من شأنها أن تدفع بتنمية وتنشيط القطاع الخاص وزيادة فاعليته.