تسلم الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، الأحد، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من أصحاب السعادة سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين، وذلك عبر تقنية الاتصال الالكتروني المرئي، بمشاركة سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية.

وتسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير ليو بيترز، سفير مملكة بلجيكا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

وتسلم أيضًا نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير لورانس ويستهوف، سفير مملكة هولندا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.



وتسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير إيمانويل هاتيجيكا، سفير جمهورية رواندا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

كما تسلم كذلك نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير محمد خليل، سفير جمهورية المالديف المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير ميغيل خوسي مورو أغيلار، سفير مملكة أسبانيا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

ورحب الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بأصحاب السعادة السفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مشيدًا بالمستوى المتقدم لعلاقات الصداقة والتعاون الثنائي التي تربط مملكة البحرين بدولهم الصديقة وما تشهده من نمو وتطور مستمرين، مؤكدًا سعادته حرص مملكة البحرين الدائم على المضي قدمًا بهذه العلاقات المتميزة نحو آفاق أرحب في شتى المجالات بما يلبي مصالحهما وتطلعاتهما المشتركة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية الجديدة.

من جانبهم، أعرب السفراء المعينين لدى مملكة البحرين عن خالص اعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى وزير الخارجية، منوهين بمتانة وقوة علاقات التعاون والتنسيق الثنائي المشترك التي تجمع بين دولهم ومملكة البحرين، مؤكدين سعادتهم تطلعهم إلى تعزيز هذه العلاقات وتطويرها في مختلف المستويات بما يعود بالخير والمنفعة على الجميع ويلبي الرغبات والأهداف المشتركة، متمنين لمملكة البحرين دوام التقدم والمنعة والرخاء.