هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى رئيس المجلس الأعلى للبيئة بمناسبة حصول فريق (seas Motorsport 2) بقيادة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة على المركز الأول في سباق الخليج للتحمل جي تي 12 ساعة للسيارات الذي أقيم على مضمار حلبة البحرين الدولية بمشاركة واسعة من فرق العالم.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الإنجاز الكبير يترجم رعاية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة لفريق (seas Motorsport 2) للسيارات وحرص سموه على تهيئة الظروف المثالية للفريق لحصد المزيد من النجاحات التي تعزز مكانته على خارطة رياضة المحركات العالمية.

وثمن الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة جهود سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة في تحقيق الفريق للمركز الأول في السباق وتأكيد ريادة الفريق على ساحة رياضة المحركات في المنطقة والعالم.

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الإنجاز الجديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات المتوالية لرياضة السيارات البحرينية في السنوات القليلة الماضية والتي كان لها دور واضح في تحقيق مكاسب رياضية وإعلامية لمملكة البحرين في المحافل الدولية معربا عن ثقته بأن يشكل الإنجاز دافعا قويا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات القادمة.