كتب - عمر البلوشي:

تقام اليوم الإثنين مباراتين ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020، وذلك عندما يلتقي كل من فريقي الاتحاد والنويدرات عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم قمة الجولة بين كل من الأهلي والرفاع عند تمام الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة، على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.



وفي قمة الجولة، يتطلع الأهلي نحو الانتصار والسير قدماً لخطف صدارة الدوري من المحرق أقرب منافسيه، حيث سيعتمد الأهلي خلال اللقاء على تكثيف الهجوم والحد من خطورة الرفاع للسير قدماً نحو الفوز.

أما الرفاع الذي يعاني كثيراً هذا الموسم فأنه على موعد مع منافس صعب لن يفرط في نقاط اليوم، ويتطلب على الرفاع رفع مستوى التركيز والعمل على تفادي الوقوع في الأخطاء التي من شأنها أن تتيح لبطل الدوري والكأس السير قدماً نحو كسب المباراة وبفارق كبير.

أما النويدرات فأنه على موعد مهم لتحقيق الفوز والتمسك بالمركز الثالث، حيث ظهر الفريق بمستويات فنية رائعة هذا الموسم، وسط مساعي لتحقيق الحلم ودخول المربع الذهبي على الرغم من إمكانية تحقيق ذلك مع غياب الرفاع عن المنافسة.

وفي المقابل، فإن الاتحاد يتطلع نحو الفوز في مباراته الثانية هذا الموسم وتفادي الخسارة السادسة التي ستزيد من جراح الفريق وبقائه في المركز ما قبل الأخير.