عمر البلوشي

يشهد اليوم انطلاق منافسات الجولة الرابعة من القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2020-2021 بمباراتين الأولى يلتقي فيها كل من فريقي بني جمرة وداركليب عند تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم تقام المباراة الثانية بين كل من فريقي النصر والمحرق عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

ويتطلع داركليب في اللقاء إلى تحقيق انتصاره الثامن هذا الموسم وتثبيت موقعه ثالثاً على سلم الترتيب العام للدوري، حيث يمتلك الفريق 20 نقطة في رصيده وبفارق 8 نقاط عن الأهلي ثاني الترتيب.

ويمتلك عنيد الدار الأفضلية في اللقاء نظراً لخبرة لاعبيه المتواجدين مع تجدد غياب اللاعب علي إبراهيم بسبب إصابته بفيروس كورونا والذي حتم على اللاعب الغياب عن المباراة الماضية أمام الأهلي، حيث سيفتقد الفريق لخدماته خلال هذا اللقاء.

ومن جانب آخر، فأن على بني جمرة تحقيق انتصار ثالث من شأنه أن يعزز بقاء الفريق بشكل أكبر في الدرجة الأولى، حيث يمتلك الفريق 6 نقاط في رصيده وفي المركز السادس على سلم الترتيب، حيث يمتلك الفريق تشكيلة وعناصر مميزة من اللاعبين بإمكانهم الخروج بنقطة من هذا اللقاء على أقل تقدير في حال استغلوا ظروف غياب علي إبراهيم عن داركليب.

وفي المباراة الثانية، يدخل المحرق وعينه على تحقيق النقاط الثلاث من النصر والتمسك بصدارة الدوري مع امتلاكه لتسعة وعشرين نقطة في رصيده، حيث سيعتمد حامل اللقب منذ بداية المباراة الضغط على الخصم من أجل التفوق والتقدم في النتيجة وحسم المباراة لمصلحتهم وعدم التفريط بأي نقطة من شأنه أن تسمح للأهلي في التساوي بالنقاط على أقل تقدير.

أما النصر فأنه أمام مهمة صعبة تستدعي الفوز من أجل التقدم وإبعاد النجمة عن المركز الرابع، وخاصة في ظل المساعي النصراوية لدخول المربع هذا الموسم على الرغم من صعوبة الظفر باللقاء نظراً للقوة والأفضلية التي يتمتع بها المحرق المتصدر.

ويمتلك النصر 12 في رصيده ولديه مباراة مؤجلة، حيث يحتل الفريق المركز الخامس على سلم الترتيب العام للدوري خلف أقرب منافسيه النجمة الرابع برصيد 15 نقطة.