تخصص غرفة البحرين النسخة التاسعة من مجالسها الإلكترونية، غدا الأربعاء ، لقطاع الأسواق التجارية، وذلك عبر منصة زووم وقناة الغرفة، على اليوتيوب، الساعة 5:00 مساءً.

وسيتطرق المجلس إلى التحديات الحالية التي تواجه قطاع الأسواق التجارية في البحرين، كما سيتناول إيجابيات وسلبيات التجارة الإلكترونية.

ويترأس المجلس سمير عبدالله ناس رئيس غرفة البحرين، كما يتحدث خلاله كل من رئيس لجنة الأسواق التجارية لدى الغرفة يوسف صلاح الدين، ومستشار اللجنة أحمد البنخليل، إلى جانب عضو اللجنة عمر الخان، وبحضور عضو مجلس الإدارة رئيسة المجموعة التنسيقية سونيا جناحي.

وجددت الغرفة دعوتها لجميع أعضائها والمسؤولين والمهتمين للمشاركة في فعاليات مجلسها الافتراضي، لتبادل وجهات النظر حول سبل تنمية القطاع، عن طريق تعبئة استمارة التسجيل عبر الرابط https://bit.ly/2XdZL8p أو الموقع الإلكتروني للغرفة أو تطبيقها على الهواتف الذكية، أو عبر مسح رمز الاستجابة السريعة.

واوضحت الغرفة ان تنظيم المجالس الافتراضية يأتي في إطار حرصها على تعزيز التواصل مع أعضائها، ومناقشة المواضيع وتبادل وجهات النظر ووضع الحلول، للقضايا التي من شأنها أن تدفع بتنمية وتنشيط القطاع الخاص وزيادة فاعليته.