الوطن- وليد عبدالله :


تفتتح اليوم "الأربعاء" مباريات الجولة السادسة من القسم الأول لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بلقاءين عند الساعة 6 مساء، حيث يحتضن ملعب مدينة حمد المباراة التي تجمع بين فريق نادي الاتحاد وفريق نادي الشباب، فيما يحتضن استاد النادي الأهلي المباراة التي تجمع بين فريق نادي الخالدية وفريق نادي مدينة عيسى.

وبالعودة لمواجهات هذا المساء، فالاتحاد بقيادة مدربه الوطني محمد المقله يدخل هذه المواجهة وفي جعبته 4 نقاط من فوز وتعادل.

وكان الفريق قد تعرض في الجولة الماضية لخسارة ثقيلة أمام الحالة بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف، حيث يسعى الفريق لتعويض هذه الخسارة وتحقيق انتصار معنوي يعيد الثقة ويحسن من موقف الفريق في الترتيب العام. في المقابل، يخوض الشباب بقيادة مدربه الوطني محمد عدنان وهو يحتل المركز الرابع برصيد 9 نقاط، ويسعى الفريق من الاستفادة من الفوز المعنوي الذي حققه في الجولة الماضية على حساب الخالدية، لمواصلة سكة الانتصارات عبر تحقيق الانتصار على حساب الاتحاد لحصد النقطة 11 التي تمنحه فرصة التقدم نحو المركز الثالث في الترتيب.


الخالدية بقيادة المدير الفني أحمد صالح الدخيل والذي يحتل المركز السادس برصيد 7 نقاط، يتطلع لإحراز الفوز وحصد النقاط الثلاث التي تمنحه النقطة العاشرة.

وعلى الناحية الأخرى، سيخوض فريق مدينة عيسى بقيادة مدربه سيد حسن سيد عيسى "حمامه" هذه المواجهة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط ويتطلع هو الآخر لحصد النقطة العاشرة.